آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

توتنهام يقيل بوتشيتينو والأخير يحصل على تعويض مالي "ضخم"

توتنهام يقيل بوتشيتينو والأخير يحصل على تعويض مالي "ضخم"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
أعلن توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، الثلاثاء، في بيان، أنه أقال مدربه ماوريسيو بوتشيتينو بعد سلسلة من النتائج السيئة.
 
وقال دانييل ليفي رئيس النادي: "كنا مترددين للغاية في إجراء هذا التغيير، وهذا القرار لم تتخذه الإدارة ببساطة أو في عجلة. للأسف النتائج في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي كانت محبطة للغاية".
 
 ويذكر أن المدرب الأرجنتيني سيحصل على تعويض ضخم جراء الإقالة، وهو مبلغ يصل إلى 15 مليون دولار، وفقا لشرط في عقده.
 
ونجح بوتشيتينو بوضع بصمته على النادي اللندني خلال 5 مواسم قضاها معه، أصبح فيها النادي من ضمن الأربعة الكبار في إنجلترا، كما وصل معهم لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
 
وتتجه الانظار الآن صوب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي قد يكون الخيار القادم لإدارة توتنهام، خاصة وأنه لا يعمل منذ نهاية 2018.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1371