آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

توتنهام يقيل بوتشيتينو والأخير يحصل على تعويض مالي "ضخم"

توتنهام يقيل بوتشيتينو والأخير يحصل على تعويض مالي "ضخم"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلن توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، الثلاثاء، في بيان، أنه أقال مدربه ماوريسيو بوتشيتينو بعد سلسلة من النتائج السيئة.
 
وقال دانييل ليفي رئيس النادي: "كنا مترددين للغاية في إجراء هذا التغيير، وهذا القرار لم تتخذه الإدارة ببساطة أو في عجلة. للأسف النتائج في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي كانت محبطة للغاية".
 
 ويذكر أن المدرب الأرجنتيني سيحصل على تعويض ضخم جراء الإقالة، وهو مبلغ يصل إلى 15 مليون دولار، وفقا لشرط في عقده.
 
ونجح بوتشيتينو بوضع بصمته على النادي اللندني خلال 5 مواسم قضاها معه، أصبح فيها النادي من ضمن الأربعة الكبار في إنجلترا، كما وصل معهم لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
 
وتتجه الانظار الآن صوب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي قد يكون الخيار القادم لإدارة توتنهام، خاصة وأنه لا يعمل منذ نهاية 2018.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0492