آخر الأخبار :
قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

مورينيو يتولى مهام تدريب توتنهام الانجليزي خلفا لبوتشتينو

مورينيو يتولى مهام تدريب توتنهام الانجليزي خلفا لبوتشتينو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
تولى البرتغالي جوزيه مورينيو رسميا تدريب فريق توتنهام هوتسبير خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو الذي أقيل الثلاثاء.
 
ووقع البرتغالي، الذي سبق أن تولى تدريب فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد، عقدا يمتد حتى نهاية موسم 2022-2023.
 
وفور الإعلان عن تعاقده، قال مورينيو البالغ من العمر 56 عاما، إن "العمل مع هؤلاء اللاعبين حفزني للموافقة على التعاقد".
 
وقال رئيس النادي دانييل ليفي: "لدينا واحد من أكبر المدربين نجاحا في عالم كرة القدم".
 
ويتمتع مورينو برصيد كبير من البطولات تجعله من بين أقوى مدربي كرة القدم أداء على مستوى العالم، إذ حصل على مدار مسيرته المهنية على 25 بطولة كبرى مع فرق مختلفة.
 
وتولى البرتغالي تدريب فرق كبرى في عالم كرة القدم تضمنت بورتو البرتغالي، وإنتر ميلان الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، ومانسشتر يونايتد الإنجليزي، وفقا لموقع نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم.
 
كما حصل مع فرق تولى تدريبها على لقب الدوري في أربع دول مختلفة، مما يعد رقما قياسيا في عالم كرة القدم، في كل من البرتغال، وإنجلترا، وإيطاليا، وإسبانيا.
 
وهو أيضا أحد ثلاثة مدربين فقط على مستوى أوروبا نجحوا في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا مع فريقين مختلفين، هما بورتو البرتغالي في موسم 2004، وإنتر ميلان الإيطالي في موسم 2010.
 
كما فاز بلقب الدوري الإنجليزي لثلاثة مواسم أثناء وجوده في قيادة فريق تشيلسي الإنجليزي في 2005، 2006، و2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1537