آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف

أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
ذكرت  منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"،  أن الملايين من الأطفال في اليمن بحاجة إلى  مساعدات إنسانية عاجلة، في ظل استمرار الحرب في اليمن منذ خمسة أعوام.
 
وأشارت  المنظمة  في تقرير نشرته  بمناسبة  اليوم العالمي للطفل الذي يصادف العشرين من نوفمبر أن  أكثر من 12 مليون طفل  يحتاجون لمساعدة إنسانية عاجلة.
 
وقالت ممثلة اليونيسف في اليمن سارة بيسولو نيانتي، إن “الكثير من الأطفال قتلوا بسبب الحرب جراء تعرضهم لهجمات سافرة، أثناء لعبهم في الهواء الطلق مع أصدقائهم، وأثناء توجههم إلى المدرسة أو العودة منها، أو أثناء تواجدهم بسلام داخل منازلهم مع أسرهم”.
 
وفي بيان لمنظمة اليونيسف، قالت إن استمرار النزاع الدامي وما نجم عنه من أزمة اقتصادية وضعت أنظمة الخدمات الاجتماعية الأساسية في عموم اليمن على حافة الانهيار والتي ترتب عليها عواقب بعيدة المدى على الأطفال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0859