آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد)

سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
تناقل عددٌ من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ"أم" أثناء انتظار أبنائها وهي تصور مقطع فيديو على برنامج "سناب شات".
 
وكانت الأم خلال المقطع تعلّق فيه على خطر مضاربات الطلاب دون وجود رقابة لحمايتهم، ودون علمها في حينها ظهرت مركبة من نوع "سيكويا"، وهي تسير بسرعة منخفضة تصطدم بأحد الأطفال عند خروجه من المدرسة الذي سقط وعبرت من فوقه واستمرت في السير لأمتار ثم توقفت.
 
ويظهر مقطع الفيديو أيضاً رجلًا خلف المركبة وهو يضع يده فوق رأسه أثناء الحادثة ويشير لصاحب المركبة بالتوقف، ليخرج بعدها الطفل وهو بصحة تامة - بفضل الله -
 
إلى هذا علقت مصورة الفيديو برسالة على فيديو المصادفة بقولها: "شفتوا اللي شفته آخر المقطع؟".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.1657