آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل)

حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
تحقق الجهات الامنية بشرطة العاصمة المقدّسة مع شاب في العشرينيات من عمره أقدم على طعن أحد إخوانه ووالده ونتج عنه وفاة أخيه وإصابة والده بإصابات بليغة، مساء أمس، شرق مكة المكرّمة.
 
تفصيلاً، فًوجئت إحدى الأسر التي تسكن مخطط الشرائع بقيام أحد أفراد الأسرة في العشرينيات من العمر؛ يعاني اعتلالات نفسية بإغلاق عداد الكهرباء على الأسرة والدخول إلى المنزل وبيده سلاح أبيض ليسدد طعنات عدة إلى أخيه ووالده.
 
وعلى الفور باشرت الجهات الأمنية الحادثة وسيطرت على الجاني، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج؛ إذ تُوفي الاخ الأصغر خلال ساعات متأثراً بالطعنات، فيما لا يزال الأب يرقد في العناية المركزة بأحد مستشفيات مكة المكرّمة.
 
ولاتزال الجهات الأمنية ممثلة بمركز شرطة الشرائع تتحفظ على الجاني تمهيداً لرفع ملف القضية كاملاً للنيابة العامة بحكم الاختصاص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0708