آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"!

بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أظهر مقطع فيديو متداول آخر للفتاة المقيمة، وهي تتحدث بصوت عالٍ موجهة عباراتها لعدد من الشبان خلال سيرهم في كورنيش جدة، تبدي أسفها وندمها على ما قامت به.
 
وأكدت الفتاة أنها لم تقصد الإساءة لأحد، ولا تعرف الأسباب التي دعتها للظهور لهذا الأمر وسط بكائها، وأنها لن تكرر هذا الخطأ وستحافظ على تقاليد المملكة.
 
وأظهر المقطع لنفس الصوت للفتاة التي تحدثت سابقاً بصوت عال موجهة عباراتها لعدد من الشبان والفتيات بممشى الكورنيش بجدة، وهي تبكي وتبدي ندمها وأسفها على ما قامت به، وأنها لم تقصد الإساءة لأحد، ووعدت بأن تحافظ على تقاليد هذا البلد، وعاداته، ولن تكرر هذا الأمر نهائياً.
 
يشار إلى أن الجهات الأمنية أوقفت امرأة ظهرت في مقطع فيديو متداول، وهي تتحرش لفظياً بعدد من مرتادي كورنيش جدة أثناء سيرهم.. شاهد من هنا

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0588