آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص

حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
لقي ستة أشخاص مصرعهم، بينهم أربعة تفحمت جثثهم، في حادث مروري على طريق "الميه" الرابط بين أبها وخميس مشيط.
 
وقال محمد بن حسن الشهري، المتحدث الإعلامي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، إن فرق الهلال الأحمر بعسير باشرت حادث انقلاب ودهس على طريق "الميه" باتجاه الخميس في مدينة أبها؛ ما أدى إلى وقوع عدد من الوفيات.
 
وأضاف بأنه فور تلقي عمليات المنطقة البلاغ بالحادث، الذي وقع في الساعة الـ13.54 ظُهر اليوم، توجَّهت ثلاث فرق إسعافية، واتضح وجود 6 حالات وفاة في الموقع.
حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص
 
وأردف بأنه وقع الحادث بعدما دهست سيارة من نوع هايلكس شخصَيْن، ثم انحرفت لتصطدم بسيارة أخرى، تقف على جانب الطريق، لم يكن فيها أحد؛ ما أدى لوفاة الحالتَيْن المدهوستَيْن، ووفاة جميع الأشخاص الموجودين بالسيارة الهايلكس بعد اشتعال النيران بها، وتفحُّم جثثهم الأربع.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1712