آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا

هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني اليمني، اليوم الخميس، استئناف الرحلات الجوية من وإلى مطار الريان الدولي بساحل حضرموت بعد توقف خمس سنوات.
 
وأبلغت الهيئة في تعميم صحفي ، الشركات الجوية العاملة والمنظمات الإنسانية الدولية باستكمال مطار الريان استعدادته لاستقبال وتسيير الرحلات الجوية.
 
وأوضحت الهيئة أن المطار سيعمل كمرحلة أولى من الساعة السادسة صباحا حتى السادسة مساءً دون تحديد عدد الرحلات المزمع تسييرها.
 
و السبت الماضي، وصلت مطار الريان أول رحلة بموافقة رسمية من هيئة الطيران المدني بعد توقف دام خمسة أعوام.
 
وقال مصدر ملاحي بمطار الريان إن طائرة أممية تابعة لبرنامج الغذاء العالمي وصلت مطار الريان قادمة من مطار عدن.
 
وأغلق مطار الريان منذ العام 2015م بعد سيطرة تنظيم القاعدة على ساحل حضرموت وتواصل إغلاقه بعد تحريرها منه في العام 2016م متسببا بأزمة إنسانية للسكان.
 
وكانت لجنة من هيئة الطيران زارت مطار الريان واطلعت على جاهزية المطار ،مطلع الشهر الجاري، بناء على توجيهات رئاسية عقب لقاء مع محافظ حضرموت بالرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1035