آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجيش يعتدي على المعتصمين على أبواب شركة العقلة النفطية بشبوة (فيديو)

الجيش يعتدي على المعتصمين على أبواب شركة العقلة النفطية بشبوة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
قامت صباح اليوم كتيبة عسكرية تتبع اللواء المكلف بحماية حقل العقلة النفطي بقيادة العقيد علي ضرمان بالاعتداء على حراسة الشركة بلك s2 OMV و إطلاق الأعيرة النارية عليهم و الاعتداء عليهم بالضرب باعقاب البنادق .
 
و أكد مصدر بالشركة أن الحراسة خرجوا في إعتصام مفتوح على أبواب شركة العقلة للمطالبة بحقوقهم و التي لم يتم التجاوب معها حتى اليوم , ما دفع أفراد من الجيش بالتهجم عليهم وفض الإعتصام بقوة السلاح في خطوة هي الأولى من نوعها.
 
هذا وحمل الحراسة المسؤولية إدارة شركة OMV ممثلة بمدير الحقل محمود غالب و مدير العلاقات العامة علي هشلة و ضباط الأمن بالحقل ممثلة بحسين القردعي.
 
و أكدوا بأنهم سيواصلون اعتصامهم حتى يتم تلبية مطالبهم و الدفاع عن أنفسهم إزاء ما يقوم به الجيش تجاههم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0875