آخر الأخبار :
السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه ! مقتل 3 من قيادات الحوثي في ظروف غامضة (تفاصيل) الوزير الجبواني يتحدث عن تصرفات للانتقالي ويطالب السعودية بتحديد خياراتها قبل ان تغرق في عدن خطأ قاتل يستبب بمقتل طفلة وإصابة بقية الأسرة الأرصاد يحذر من اقتراب منخفض جوي عنيف من سقطرى وتوقعات بوصوله خلال ساعات فقط ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة) الكشف عن تورط قيادي اخواني في عملية اغتيال قائد اللواء 35 مدرع بتعز (الاسم) نقابة الصحفيين تعلق على محاكمة الحوثي لعشرة صحفيين في صنعاء مقتل قيادي حوثي بارز في صعدة (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش يعتدي على المعتصمين على أبواب شركة العقلة النفطية بشبوة (فيديو)

الجيش يعتدي على المعتصمين على أبواب شركة العقلة النفطية بشبوة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
قامت صباح اليوم كتيبة عسكرية تتبع اللواء المكلف بحماية حقل العقلة النفطي بقيادة العقيد علي ضرمان بالاعتداء على حراسة الشركة بلك s2 OMV و إطلاق الأعيرة النارية عليهم و الاعتداء عليهم بالضرب باعقاب البنادق .
 
و أكد مصدر بالشركة أن الحراسة خرجوا في إعتصام مفتوح على أبواب شركة العقلة للمطالبة بحقوقهم و التي لم يتم التجاوب معها حتى اليوم , ما دفع أفراد من الجيش بالتهجم عليهم وفض الإعتصام بقوة السلاح في خطوة هي الأولى من نوعها.
 
هذا وحمل الحراسة المسؤولية إدارة شركة OMV ممثلة بمدير الحقل محمود غالب و مدير العلاقات العامة علي هشلة و ضباط الأمن بالحقل ممثلة بحسين القردعي.
 
و أكدوا بأنهم سيواصلون اعتصامهم حتى يتم تلبية مطالبهم و الدفاع عن أنفسهم إزاء ما يقوم به الجيش تجاههم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2485