آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو محطة الوقود.. هبط السائق من الحافلة ووقعت الكارثة

فيديو محطة الوقود.. هبط السائق من الحافلة ووقعت الكارثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
السائق آخر من يعلم بهذه الكارثة؛ ففي محطة وقود بمدينة البتراء في الأردن، ما إن هبط قائد حافلة الركاب حتى بدأت تتحرّك، هو أكمل طريقه إلى داخل المحطة والسيارة إلى المنحدر.
 
وقال موقع صحيفة "السبيل" الأردنية: أظهر مقطع فيديو متداول سقوط حافلة ركاب متوسطة "باص كوستر" في منحدر بلواء البتراء، نتيجة عدم أخذ الاحتياطات اللازمة عند التوقف.
 
فبعد ترجّل السائق في إحدى محطات الوقود، تدهورت الحافلة صوب المنحدر، دون وجود أي ركاب بداخلها، لتقتصر أضرار الحادث على الأضرار المادية فقط.
 
وأظهر الفيديو أن الحافلة أخذت بالتحرك بينما كان السائق يسير بجوارها غير منتبه لها.
 
وقد أسرع قائد سيارة محاولًا اللحاق بالحافلة دون جدوى، كما أسرع كلّ من بالمحطة للاطمئنان على ما حدث، وأخيرًا ظهر سائق الحافلة وهو يجري، لقد كان آخر من يعلم.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1526