آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو مرعب.. كيف وصلت المرأة بسيارتها إلى هنا؟

فيديو مرعب.. كيف وصلت المرأة بسيارتها إلى هنا؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
في أسوأ طريقة لتركن سيارتها، كادت قلّة الخبرة والارتباك أن يقودا امرأة تايلاندية إلى حتفها، عبر سقوطها بتويوتا رباعية الدفع من الطابق الرابع في أحد الجراجات.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: وقع الحادث الساعة 8.32 صباح الخميس الماضي، حين أرادت امرأة تايلاندية وضع سيارتها في جراج متعدد الطوابق، بجوار مقر عملها بوزارة الصحة في مدينة نونثابوري وسط تايلاند.
 
وأظهر شريط الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة بالطابق الرابع في الجراج، أن المرأة انتظرت أمام صف السيارات المتوقّفة، ثم استدارت بالسيارة وعادت إلى الخلف في الصف، ولكن بعدها تقدمت إلى الأمام قليلًا، وكان عليها أن تعود إلى الخلف مرة أخرى، وهنا ارتكبت المرأة الخطأ القاتل؛ إذ ضغطت دواسة السرعة وهي تعود إلى الوراء؛ ما جعلها تصطدم بالحاجز الخرساني وتحطمه، ثم تقفز سيارتها وتتجاوز جدار الجراج، ويتدلّى الجزء الخلفي وعجلتا السيارة في الهواء.
 
وحسب الشريط: فإن العناية الإلهية قد أنقذت المرأة من موت محقق إذا سقطت بسيارتها من ارتفاع أكثر من 12 مترًا.
 
وتقول الصحيفة: إن العاملين بالجراج أسرعوا إلى إنقاذ المرأة واستطاعوا إخراجها من السيارة.
 
ونقلت وسائل إعلام محلية عن المرأة، أنها اشترت السيارة حديثًا، وأنها غير معتادة على قيادة السيارة الأوتوماتيك، وحين رأت السيارة تعود إلى الخلف، ارتبكت وبدلًا من أيقافها ضغطت على دوّاسة السرعة؛ ما تسبب بالحادث.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1526