آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء والحديدة تستقبل قتلى وجرحى بينهم قيادي حوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت

نقل الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة في الساحل الغربي اليمني، اليوم السبت، عن مصادر خاصة استقبال مستشفيات في صنعاء والحديدة، 13 قتيلا، و14 جريحا من جماعة الحوثي، بينهم أحد القيادات الميدانية العسكرية. 

وأكدت مصادر الإعلام العسكري أن تلك العناصر الحوثية قتلت وأصيبت في اشتباكات مع جنود القوات المشتركة في مناطق جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن.

وقالت إن بين جرحى جماعة الحوثي الموالية لإيران، المدعو أبونصرالله اللاحجي، مسئول زراعة الألغام في جبهة الحديدة.

 

واستقبلت مستشفيات صنعاء والحديدة وزبيد، الآونة الأخيرة، عشرات الجثث والمصابين الحوثيين، بعد محاولات مستميتة لعناصر الحوثي تحقيق انتصارات، وإن محدودة، في جبهة الساحل الغربي، تقلص، وفق مصادر، من عمليات تسرب عناصرها جراء انهيارات معنوية تلقتها من تنكيل القوات المشتركة أثناء كسرها الدائم لخروقات حوثية لهدنة أممية تخللتها هجمات بمجاميع كبيرة فشلت أمام بسالة جنود المشتركة ما نقل المليشيا إلى حالة هستيرية ظهرت في قصفها العشوائي لأحياء سكنية ومزارع خاصة بمواطنين، تصاعدت الأيام القليلة الماضية. حسب مصادر عسكرية ومحلية عدة في مناطق جنوب الحديدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.7961