آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صنعاء والحديدة تستقبل قتلى وجرحى بينهم قيادي حوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت

نقل الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة في الساحل الغربي اليمني، اليوم السبت، عن مصادر خاصة استقبال مستشفيات في صنعاء والحديدة، 13 قتيلا، و14 جريحا من جماعة الحوثي، بينهم أحد القيادات الميدانية العسكرية. 

وأكدت مصادر الإعلام العسكري أن تلك العناصر الحوثية قتلت وأصيبت في اشتباكات مع جنود القوات المشتركة في مناطق جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن.

وقالت إن بين جرحى جماعة الحوثي الموالية لإيران، المدعو أبونصرالله اللاحجي، مسئول زراعة الألغام في جبهة الحديدة.

 

واستقبلت مستشفيات صنعاء والحديدة وزبيد، الآونة الأخيرة، عشرات الجثث والمصابين الحوثيين، بعد محاولات مستميتة لعناصر الحوثي تحقيق انتصارات، وإن محدودة، في جبهة الساحل الغربي، تقلص، وفق مصادر، من عمليات تسرب عناصرها جراء انهيارات معنوية تلقتها من تنكيل القوات المشتركة أثناء كسرها الدائم لخروقات حوثية لهدنة أممية تخللتها هجمات بمجاميع كبيرة فشلت أمام بسالة جنود المشتركة ما نقل المليشيا إلى حالة هستيرية ظهرت في قصفها العشوائي لأحياء سكنية ومزارع خاصة بمواطنين، تصاعدت الأيام القليلة الماضية. حسب مصادر عسكرية ومحلية عدة في مناطق جنوب الحديدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0696