آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اختفاء مفاجئ لطفلة في الشعر بمحافظة إب

اختفاء مفاجئ لطفلة في الشعر بمحافظة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
​​​​إختفت طفلة في العاشرة من العمر في إحدى قرى محافظة إب وسط اليمن، في ظل حوادث اختفاء وخطف وقتل مروعة يتعرض لها الأطفال في المحافظة الخاضعة لسيطرة الحوثي.
 
وقالت مصادر محلية إن الطفلة وهيبة عبدالله قاسم اختفت في ظروف غامضة في منطقة "العتلي" بعزلة "الأملوك" بمديرية الشعر شرق محافظة إب. 
 
وأضافت المصادر أن الطفلة اختفت أثناء خروجها من مدرسة "الصرم" بالأملوك ولم يعرف مصيرها أو ظروف اختفائها حتى اللحظة. 
 
وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من خطف وإختفاء الطفل "يحيى صادق القيفي" 13 عاماً، وظهور جثمانه قتيلا ومشنوقا في إحدى البنايات المهجورة، وعليه آثار تعذيب وحشية ومروعة.
 
يذكر أنه في ذات المديرية لا يزال الطفل مشير أحمد حمود الورد غامضاً منذ اختفائه في قرية بيت ضبرين بعزلة العبس قبل ثلاثة أسابيع، ليرتفع أعداد الأطفال المختطفين في أقل من شهر إلى 3 حالات، وسط فوضى أمنية عارمة تشهدها المديرية والمحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0814