آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تصل قيمتها لأكثر من مليار يورو.. الشرطة الألمانية تنشر صور "الكنز" المسروق

تصل قيمتها لأكثر من مليار يورو.. الشرطة الألمانية تنشر صور "الكنز" المسروق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
نشرت الشرطة الألمانية صورا للقطع الثمينة التي سرقها لصوص من متحف "دريسدن غرين فاولت" في ألمانيا، الذي يعتبر أحد أقدم المتاحف في العالم.
 
وتظهر الصور التي نشرها موقع الشرطة الألمانية على الإنترنت فداحة السرقة التي لحقت بالمتحف الذي يقع في مدينة دريسدن شرقي ألمانيا.
 
وبحسب الشرطة، فقد سرق اللصوص قبل أيام عدة، تحت جنح الظلام، مقتنيات من المتحف، الذي افتتح عام 1723.
 
واستخدم اللصوص "فأسا" لكسر النافذة والدخول، قبل أن يتوجهوا بهدف محدد لإحدى الكبائن التي تحتوي على المجوهرات، بمساعدة المصابيح اليدوية.
 
وتجمع المجوهرات المسروقة بين العراقة التاريخية، إذ صنعت قبل مئات السنين، والإبداع في التصميم الذي يعتمد غالبه على الألماس.
 
ومن بين هذه المجوهرات، سيف مع غمده يبلغ طوله نحو متر، ويزن نحو 550 غراما، ويتكون من 800 قطعة من الألماس.
 
وتضم قائمة المسروقات أيضا: جوهرة النسر الأبيض، وقلادة الدرر البيضاء، المكونة من 177 لؤلؤة، والدبوس المزخرف الذي يحتوي على 660 قطعة من الألماس، ويعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر.
 
وتقول صحيفة "ذا بيلد" الألمانية، إن قيمة المسروقات تقارب مليار يورو.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1363