آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

"مفاجأة العمر" لنادلة مطعم تمشي 24 كيلومترا يوميا

"مفاجأة العمر" لنادلة مطعم تمشي 24 كيلومترا يوميا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
الكفاح في الحياة يأتي بنتائج إيجابية، على الأقل هذا ما حصل مع نادلة في مطعم بولاية تكساس الأميركية، كانت تقطع مسافة 24 كيلومترا يوميا جيئة وذهابا سيرا على الأقدام، بين منزلها والمطعم الذي تعمل فيه.
 
 
وإذا حسبنا أنها تعمل 8 ساعات يوميا، إضافة إلى زمن قطع كل هذه المسافة سيرا على الأقدام والمقدر بحوالي 4 ساعات، فهذا يعني أن النادلة، لم تكن تجلس ولو لحظة طوال نصف يوم.
 
واستمر هذا الحال مع النادلة إلى أن علم بحالها زوجان من رواد مطعم "ديني"، في مدينة غالفستون في تكساس، حيث تعمل أدرينا إدواردز، التي كانت تقوم على خدمتهم معظم الوقت.
 
ويبدو أن الزوجين أشفقا على أدرينا فقررا مساعدتها، بحسب ما ذكرت شبكة "فوكس نيوز" الأميركية.
 
فبعد أن تناول الزوجان وجبتهما، الثلاثاء الماضي، انطلقا إلى تاجر سيارات قريب، واشتريا سيارة نيسان سنترا طراز العام 2011، ثم عادا إلى المطعم بعد بضع ساعات وقدماها هدية للنادلة.
 
وقالت أدرينا بحسب تقرير للقناة التلفزيونية "كاي تي آر كاي"، إنها كانت تقوم برحلتها اليومية الطويلة هذه لأنه "عليك أن تفعل ما عليك القيام به"، وأشارت إلى أنها كانت تسعى من خلال ذلك إلى توفير ما يكفي من المال لشراء سيارة.
 
وباتت أدرينا تقطع المسافة الآن بحوالي نصف ساعة فقط، بدلا من قضاء 4 ساعات جيئة وذهابا.
 
وعبّرت أدرينا، التي بكت فرحا بعد حصولها على السيارة، عن امتنانها الشديد للزوجين، وقالت "ما زلت أشعر أنني أحلم.. كل ساعتين، تقريبا أنظر من نافذتي لأرى ما إذا كانت السيارة ما زالت هناك".
 
وتعهدت النادلة المكافحة والمحظوظة، بمراقبة ومساعدة المحتاجين مقابل السيارة كما طلب منها الزوجان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0719