آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اقتحام مسجد الشوكاني بصنعاء واختطاف القائمين عليه من قبل الحوثيين

اقتحام مسجد الشوكاني بصنعاء واختطاف القائمين عليه من قبل الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أقدم مسلحون حوثيون على اقتحام مسجد الشوكاني بصنعاء، وقاموا باختطاف إمام وخطيب المسجد وشقيقه.
 
وقالت مصادر محلية إن مسلحين حوثيين داهموا، مسجد الشوكاني في شارع عشرين بحي الدائري في العاصمة صنعاء، وقاموا باختطاف إمام وخطيب المسجد شرف الفتى مع شقيقه.
 
وذكرت المصادر أن المليشيات عبثت بمحتويات سكن الإمام الملحق بالمسجد، ومنعت في ذات الوقت الزيارة عن إمام المسجد المختطف وشقيقه بعد اختطافهم ونقلهم الى مكان مجهول.
 
يذكر أن جماعة الحوثي باتت تسيطر على 95% من مساجد صنعاء وفرضت عليهم خطباء ومدرسين تابعين لهم، كما اغلقت مساجد النساء ومراكز تعليم التشغيل والتحفيظ وحولتها إلى مقار لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1801