آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اقتحام مسجد الشوكاني بصنعاء واختطاف القائمين عليه من قبل الحوثيين

اقتحام مسجد الشوكاني بصنعاء واختطاف القائمين عليه من قبل الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أقدم مسلحون حوثيون على اقتحام مسجد الشوكاني بصنعاء، وقاموا باختطاف إمام وخطيب المسجد وشقيقه.
 
وقالت مصادر محلية إن مسلحين حوثيين داهموا، مسجد الشوكاني في شارع عشرين بحي الدائري في العاصمة صنعاء، وقاموا باختطاف إمام وخطيب المسجد شرف الفتى مع شقيقه.
 
وذكرت المصادر أن المليشيات عبثت بمحتويات سكن الإمام الملحق بالمسجد، ومنعت في ذات الوقت الزيارة عن إمام المسجد المختطف وشقيقه بعد اختطافهم ونقلهم الى مكان مجهول.
 
يذكر أن جماعة الحوثي باتت تسيطر على 95% من مساجد صنعاء وفرضت عليهم خطباء ومدرسين تابعين لهم، كما اغلقت مساجد النساء ومراكز تعليم التشغيل والتحفيظ وحولتها إلى مقار لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0701