آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

المكسيك.. عصابة مسلحة تقتحم مستشفى وتخطف مريضا ثم تقتله وتقطعه إربا (فيديو)

المكسيك.. عصابة مسلحة تقتحم مستشفى وتخطف مريضا ثم تقتله وتقطعه إربا (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فيديو صادما، وثق اقتحام مجموعة مسلحة لأحد المستشفيات في جنوب المكسيك وخطفها مريضا، قامت لاحقا بقتله وتقطيع أوصاله.
 
ووثقت كاميرا المراقبة 7 مهاجمين مقنعين ومسلحين ببنادق، ويعُتقد أنهم أعضاء في عصابة "سانتا روزا دي ليما"، وهم يفتشون غرف المستشفى العام في سالفاتيرا في غواناخواتو، جنوب المكسيك، في 21 نوفمبر 2019.
 
وفيما راحوا يتنقلون بسرعة بين الغرف متخذين أحد الحراس رهينة لإرغامه على مساعدتهم في العثور على هدفهم، خرج اثنان منهم من غرفة حاملين مريضا على نقالة، قبل أن يفروا من المستشفى.
 
ووفقا للتقارير المحلية، فقد استولى أعضاء العصابة الهواتف المحمولة الخاصة بموظفي المستشفى لمنعهم من تنبيه السلطات.
 
وبعد ساعات قليلة، استدعيت الشرطة إلى دوار مروري في توريس لاندا، حيث عثر على جثة الرجل مقطعة وموضوعة على ملاءة بيضاء، إلى جانب رسالة مكتوبة على قطعة من الورق المقوى.
 
ولم تفصح السلطات عما قالته الرسالة بالتحديد، لكن تأكد أن الجثة تعود للمريض الذي اختطف من المستشفى في سالفاتيرا.
 
وصرح مسؤولون بأن منطقة غواناخواتو تمر بفترة عصيبة من الصراع بين العصابات الإجرامية المحلية في الآونة الأخيرة، تحديدا بين عصابتي "سانتا روزا دي ليما" و"جاليسكو".
 
يذكر أنه في غواناخواتو في الأيام القليلة الماضية فقط، تم الإبلاغ عن 37 جريمة قتل على الأقل في 10 مناطق مختلفة.
 

المصدر: "ديلي ميل"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.164