آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
في بوادر خلاف بين المقاومة الوطنية في تهامة ظهر القائد التهامي "عبدالرحمن حجري" وهو يصرخ " إنه لا وصاية على تهامة" وهوما اثار حالة خلافات داخل الاحتفالية التي اقيمت، وتم قطع مكبرات الصوت.
 
وقال حجري إنه لا وصاية على تهامة لا من طارق ولا من غير طارق، وأن ابناء تهامة يحتفلون بتحرير تهامة، كما هاجم الاحزاب بقوله "تبا للأحزاب بكل فئاتها بأعلى صوته".
 
واثارت كلمة حجري حالة مرج وهرج بين الحاضرين وانقطت مكبرات الصوت، وغادرت أعداد كبيرة الحفل، فيما لم يستطع حجري ان يكمل كلمته.
 
وزعمت مواقع اخبارية انه طالب بخروج قوات طارق والمقاومة الوطنية، وهو مالم يحدث، ولم نسمعه في كلمته، وانما رفض ما وصفه تجاهل التهاميين في ارضهم.
 
وزعمت تلك المواقع انه هدد باستخدام القوة، وهو ايضا مالم نسمعه في الفيديو قبل ان يتم قطع مكبرات الصوت عليه من أبناء تهامة أنفسهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1534