آخر الأخبار :
انفجار مرعب وكبير في العاصمة اللبنانية وسقوط عدد كبير من الإصابات (فيديو) ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-12-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
في بوادر خلاف بين المقاومة الوطنية في تهامة ظهر القائد التهامي "عبدالرحمن حجري" وهو يصرخ " إنه لا وصاية على تهامة" وهوما اثار حالة خلافات داخل الاحتفالية التي اقيمت، وتم قطع مكبرات الصوت.
 
وقال حجري إنه لا وصاية على تهامة لا من طارق ولا من غير طارق، وأن ابناء تهامة يحتفلون بتحرير تهامة، كما هاجم الاحزاب بقوله "تبا للأحزاب بكل فئاتها بأعلى صوته".
 
واثارت كلمة حجري حالة مرج وهرج بين الحاضرين وانقطت مكبرات الصوت، وغادرت أعداد كبيرة الحفل، فيما لم يستطع حجري ان يكمل كلمته.
 
وزعمت مواقع اخبارية انه طالب بخروج قوات طارق والمقاومة الوطنية، وهو مالم يحدث، ولم نسمعه في كلمته، وانما رفض ما وصفه تجاهل التهاميين في ارضهم.
 
وزعمت تلك المواقع انه هدد باستخدام القوة، وهو ايضا مالم نسمعه في الفيديو قبل ان يتم قطع مكبرات الصوت عليه من أبناء تهامة أنفسهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0808