آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول

مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-12-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
اختار يورغن كلوب، خلال الأيام الماضية، استبعاد نجمي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني، من تشكيلة الفريق الرسمية، لأسباب وصفها بـ"التكتيكية".
 
ويدافع كلوب بقوة عن اختياراته بالقول إن سبب إجراء التغييرات "المفاجئة" على التشكيلة، خلال المباريات الماضية، يعود لجدول المباريات المزدحم.
 
وقال كلوب: "الآن وقت إجراء التغييرات في التشكيلة. الوضع الحالي يتطلب منا أن نفعل ذلك بالتأكيد".
 
ويصر المدرب الألماني على أن اللاعبين يفهمون ويحترمون قراراته التكتيكية، مشيرا إلى أنه لا يتواصل مع "نجوم الفريق" حين يقرر استبدالهم.
 
وتابع قائلا: "لدي مجموعة ذكية من اللاعبين.. إنهم ينظرون إلى جدول المباريات ويعرفون ما تحتاجه هذه الفترة وهم على يقين أننا نحتاج الجميع".
 
وختم حديثه بالقول "إذا كان شخص ما في هذه المجموعة الصغيرة قلقا أو غاضبا من هذه التغييرات، فليس بإمكاني مساعدته"، وفق ما نقلت صحيفة "ميترو" البريطانية.
 
وينتظر ليفربول جدول مزدحم خلال ديسمبر، حيث يخوض مواجهة حاسمة مساء الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا أمام سالزبورغ النمساوي، كما سيتوجب عليه السفر منتصف الشهر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0529