آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل 3 من قيادات الحوثي في ظروف غامضة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أكدت مصادر محلية مقتل ثلاثة قيادات في جماعة الحوثي، بظروف غامضة في محافظة ذمار، جنوب العاصمة صنعاء، مرجحة ان تكون ضمن التصفيات داخل أورقة الجماعة.
 
وأضافت المصادر أن القيادات الثلاثة قتلوا برصاص مسلحين مجهولين دون أن تكشف الجماعة عن كيفية مصرعهم أو المكان الذي تم تصفيتهم فيه.
 
وبينت المصادر ان من بين تلك القيادات قيادي يكنى بـ “أبو صالح” وآخر يكنى بـ” أبو زيد”، بينما لم يتم التعرف عن كنية القيادي الثالث.
 
وكان ثلاثة من قادة الحوثي قد قتلوا على الطريق العام في المحافظة ذاتها الشهر الماضي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0706