آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته»

السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مقطع فيديو سخر فيه من إشاعة وفاته.
 
وقال آل شيخ في المقطع: أحسن الله عزاكم فيني، ونتقبل التعازي بعد موسم الرياض.
 
وانتشرت خلال الأيام الماضية شائعة وفاة رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، ولكنه أكد انه تعرض لوعكة صحية أجبرته على السفر إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم.
 
وكانت عدة صحف عربية تداولت معلومات غير مؤكدة عن طبيعة مرض تركي آل الشيخ وجاء بها: المستشار البارز في الديوان الملكي السعودي سيجري فحوصات طبية لمتابعة نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة ورم في الرأس يقع في منطقة قريبة من الغدة.
 

Total time: 0.0822