آخر الأخبار :
انفجار مرعب وكبير في العاصمة اللبنانية وسقوط عدد كبير من الإصابات (فيديو) ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم

دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

وجه دبلوماسي يمني تحذير شديد اللهجة لليمنيين الراغبين للسفر للخارج والذين يقومون بمحاولة تجديد جوزاتهم المنتهية أو استبدالها .

وقال الدبلوماسي اليمني في القاهرة إبراهيم الجهمي في تغريدة له على حسابه في الفيس بوك اليوم الإثنين" أن أغلب اليمنيين يقوموا بتحويل جوزات السفر التابعة لهم من خلال البريد لتجديدها في الخارج.

وأضاف الجهمي والذي يشغل منصب ملحق شؤون المغتربين في السفارة اليمنية بجمهورية مصر العربية أن تحويل الجوازات عبر البريد العادي أو السريع يعرضها للمصادرة من قبل السلطات الجمركية .

هذا ويقوم أغلب اليمنيين بتحويل جوازات السفر الخاصة بهم بهدف تجديدها في الخارج وخاصة لليمنيين القاطنين في مناطق سيطرة الحوثي والتي لا تعتمد الجوزات الصادرة منها .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0515