آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تسريب أول صور لهاتف سامسونغ القادم القابل للطي

تسريب أول صور لهاتف سامسونغ القادم القابل للطي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

سرّبت صفحات الإنترنت وبعض المواقع المتخصصة بشؤون التقنية صورا قالت إنها لهاتف Galaxy Fold 2 القادم من سامسونغ.

وبالنظر للصور المسربة، والتي نشرت بعضها صفحة Ice Univеrse الشهيرة على "تويتر"، نلاحظ أن تصميم الهاتف الجديد سيختلف عن تصميم Galaxy Fold الحالي، وسيأتي بشاشة طولية قابلة للطي.

كما سيحصل هذا الجهاز على منفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ USB-C، وشاشة صغيرة على الواجهة الخارجية لإظهار الرسائل والمكالمات الواردة، وكاميرا خارجية ثنائية العدسة.

كان موقع Korea Herald قد أشار سابقا إلى أن سامسونغ تخطط لإطلاق هاتفين قابلين للطي العام القادم، أحدهما سيكون شبيها بهواتف Motorola razr التي كشف عنها مؤخرا، أما الآخر فسيكون نسخة معدلة ومطورة عن هاتف Galaxy Fold الحالي.

تسريب أول صور لهاتف سامسونغ القادم القابل للطي

وسيباع الجهاز الشبيه بهواتف razr بـ 845 دولارا، أي بأقل من نصف سعر هواتف Galaxy Fold المطروحة حاليا، ليكون أرخص هاتف قابل للطي يتم طرحه في الأسواق.

المصدر: 4APK

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2088