آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

شاهد.. لاعب النصر السعودي “عبدالرزاق حمدالله” يؤم المصلين بصوت جميل !

شاهد.. لاعب النصر السعودي “عبدالرزاق حمدالله” يؤم المصلين بصوت جميل !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
نشر الناقد الرياضي عبدالعزيز للمريسل المعروف بميوله النصراوية، مقطع فيديو أرسله أحد الأشخاص إليه لعبدالرزاق حمد الله لاعب النصر وهو يؤم المصلين في إحدى الصلوات الجهرية.
 
وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي رفقة الفيديو الذي نشره لمهاجم النصر: ‏”ما شاء الله ،وصلني مقطع واتساب للاعب ‎عبدالرزاق حمدلله و هو يصلي صلاة جهرية بصوت جميل.” وتابع: “مثل هذه المقاطع التي يجب أن تنتشر ، فهو قدوة للصغار و مثل هذه المقاطع يجب التركيز عليها.”
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1824