آخر الأخبار :
السعودية تعلن تقديم منع التجول بجدة وتعليق الدخول والخروج منها تداعيات كورونا.. إيطاليا تحذر من "فقدان الاتحاد الأوروبي سبب وجوده" فريق من العلماء يكشف كم الفترة التي يعيشها فيروس كروونا بجسم المصاب ! هل تقتل الغرغرة بالخل أو الماء الدافئ والملح فيروس كورونا؟.. "الصحة العالمية" تجيب يوم آخر مروع.. تسجيل 838 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة في اسبانيا تسجيل 123 وفاة و2901 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية والكويت توقعان على ملحق اتفاقية استئناف مناصفة انتاج النفط من حقلي الخفزي والوفرة

السعودية والكويت توقعان على ملحق اتفاقية استئناف مناصفة انتاج النفط من حقلي الخفزي والوفرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
وقعت السعودية والكويت على اتفاقية استئناف مناصفة انتاج النفط من حقلي الخفجي والوفرة بمنطقة المغمورة المحايدة بين البلدين والتي يبلغ انتاجها بنحو 500 الف برميل يوميا.
 
استقبل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في قصر بيان اليوم الثلاثاء، وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان الذي يزور الكويت حالياً. ونقل وزير الطاقة، تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى أخيهما، الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت الشقيقة.
 
وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، وسبل تطويرها خاصة في الجوانب البترولية، لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين. ووقع وزير الطاقة مع وزير الخارجية الكويتي، اليوم اتفاقية ملحقة باتفاقية التقسيم واتفاقية المنطقة المغمورة المقسومة لاستئناف إنتاج البترول من الحقول المشتركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0494