آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

اعتقال نجم المنتخب اليمني وهدافه السابق في إب

اعتقال نجم المنتخب اليمني وهدافه السابق في إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-01-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
قام مدير أوقاف محافظة إب باعتقال أمين عام نادي الاتحاد وهداف المنتخبات اليمنية سابقًا أحمد البريد .
 
ونشر نادي الاتحاد “بيانًا” عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي” يؤكد فيه اعتقال الكابتن أحمد البريد أمس السبت من قبل مدير الأوقاف في المحافظة.
 
وقال النادي في البيان”: الأخ معالي الدكتور مروان المحاقري رئيس النيابة المحترم يهديكم نادي الاتحاد أطيب التحايا ونتقدم لكم بهذا الشكوى بالأخ مدير الأوقاف بندر العسل وذلك لقيامه باحتجاز أمين عام نادي الاتحاد أحمد البريد خارج نطاق القانون وداخل مكتب الأوقاف وذلك يعد مخالفة” .
 
وطالب النادي في بيانه رئيس النيابة بالانتقال أو تكليف أحد أعضاء النيابة وإثبات جريمة اعتقال الأمين العام للنادي وتحويل المتسبب والفاعل إلى التحقيق .
 
ولم يكشف النادي في بيانه عن أسباب اعتقال الأمين العام للنادي احمد البريد .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2519