آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اخر مستجدات المعارك في جبهة نهم ومفرق الجوف (تفاصيل ميدانية)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2020    | منذ: 1 أشهر مضت

شهدت جبهة نهم شرق صنعاء ومفرق الجوف تعزيزات كبيرة لقوات الشرعية والحوثيين في استماتة من الخوثيين لتثبيت تقدماتهم واستماتة من الشرعية لحفظ ماء وجهها.

حيث تدور اشتباكات عنيفة في عدة مناطق مطلة على مفرق الجوف، وتمكن قوات الحوثي من تحقيق تقدمات في منطقة مجزر ومفرق الجوف قبل ان يتم استعادة معظمها.

وتمكنت قوات الشرعية من استعادة السيطرة على بعض المواقع المطلة على مفرق الجوف التابعة لمديرية مجزر الواقعة ضمن سلسلة جبال هيلان في منطقة سحر والتي ما زالت معظم مواقع المديرية تحت سيطرة قوات الحوثي.

كما شهدت معظم جبهات نهم شرق صنعاء اشتباكات عنيفة تخللها قصف السلاح الثقيل، وذلك في محاولة من قوات الشرعية لاستعادة جبل الشبكة المطل على معسكر الفرضة.

وشارك في المعارك الكيران الذي شن غارات عنيفة على مواقع الحوثي في نهم ومديرية مجزر والمتون بالجوف.

إحتدام الاشتباكات العنيفة بين طرفي القتال في كافة جبهات مديرية نهم ومجزر خاصة جبال هيلان.

ويعطي جبل الشبكة سيطرة نارية للحوثيين على معسكر الفرضة التي تسيطر على معظم النقيل بالإضافة إلى مناطق الحول وجبلي القرن والشبكة فيما تمكنت قوات الشرعية من استعادة السيطرة على جبال صلب والكسارة وكذلك على مواقع مطلة على معسكر الفرضة.

وتحدثت مواقع اعلامية عن سقوط أكثر من 250 قتيل من الطرفين في المواجهات الاخيرة شرق صنعاء، بينهم قيادات كبيرة من الحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6439) قراءة

Total time: 0.1606