آخر الأخبار :
لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك رسالة من العكيمي إلى العميد طارق صالح (وهذا ما جاء فيها ! )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
نجا القيادي في مقاومة عدن والعند العقيد عبدالله النجدي، من محاولة اغتيال شرق العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقال شهود عيان، أن مجهولين باشروا اطلاق النار على سيارة العقيد عبدالله النجدي، حيث تبادل اطلاق النار معهم هو ومرافقه، مما ادى الى إصابته هو ومرافقه الشخصي بجروح.
 
وتاتي هذه المحاولة الثانية بعد محاولة اغتيال من قبل تعرض لها العقيد النجدي، منذ قيادته العديد من الاقتحامات في عدن، اثناء تطهيرها من الحوثيين، وهو أحد المقاتلين الابرز ضمن المقاومة المسلحة مع قائد محور العند سابقا اللواء محمد صالح طماح.
وبعد أن أصدر رئيس الجمهورية قراراََ بتنصيب اللواء الركن محمد صالح طماح رئيساََ للإستخبارات العسكرية، تمت ترقية وتزكية النجدي لرتبة عقيد ومديراََ لمكتب اللواء طماح، في عدن، بطلب من طماح والذي أستهدف في قصف العند السنة الماضية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1722