آخر الأخبار :
السعودية تعلن تقديم منع التجول بجدة وتعليق الدخول والخروج منها تداعيات كورونا.. إيطاليا تحذر من "فقدان الاتحاد الأوروبي سبب وجوده" فريق من العلماء يكشف كم الفترة التي يعيشها فيروس كروونا بجسم المصاب ! هل تقتل الغرغرة بالخل أو الماء الدافئ والملح فيروس كورونا؟.. "الصحة العالمية" تجيب يوم آخر مروع.. تسجيل 838 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة في اسبانيا تسجيل 123 وفاة و2901 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الذهب يرتفع لأعلى مستوى بأسبوعين بسبب هذه المخاوف !

الذهب يرتفع لأعلى مستوى بأسبوعين بسبب هذه المخاوف !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
ارتفعت أسعار الذهب لأعلى مستوى لها في أكثر من أسبوعين اليوم الاثنين مع تراجع الأسهم بسبب تزايد المخاوف من احتمال تأثير انتشار فيروس كورونا الجديد على الاقتصاد الصيني مما دفع المستثمرين للتخلص من الأصول مرتفعة المخاطر والبحث عن الملاذات الآمنة.
 
وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.6% إلى 1579.42 دولار للأونصة. وفي وقت سابق من الجلسة، وصل سعر الذهب لأعلى مستوى له منذ الثامن من يناير/كانون الثاني مسجلا 1586.42 دولار.
 
وزادت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.5% إلى 1579.50 دولار.
 
وتراجعت الأسهم الآسيوية بعد أن ارتفع عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا الجديد إلى 81 بينما فاق عدد حالات الإصابة بالعدوى 2700 في الصين، كما تم منع سكان إقليم هوبي، حيث ظهر المرض للمرة الأولى، من دخول هونغ كونغ في إطار جهود عالمية لوقف انتشار المرض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0512