آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: شرطة حائل تطيح بمتهمين ربطا مواطنا بسلك معدني واعتدا عليه حتى الموت !

السعودية: شرطة حائل تطيح بمتهمين ربطا مواطنا بسلك معدني واعتدا عليه حتى الموت !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
أعلنت شرطة منطقة حائل، اليوم الثلاثاء، القبض على متهمين اثنين بتكبيل مواطن بسلك معدني والاعتداء عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بإحدى الاستراحات بمنطقة حائل.
 
وقال المتحدث الإعلامي لشرطة حائل، إن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على النفس وإجراءات البحث والتحري والاستدلال عن المتورطين فيها، أسفرت عن القبض على متهمين اثنين بالعقد الثالث من العمر وذلك بعد توفر الدلائل على تورطهما بجريمة قتل مواطن في استراحة بمركز القاعد بمنطقة حائل.
 
وشرح المتحدث الجريمة قائلًا: «بعد تكبيل المجني عليه بسلك معدني والاعتداء عليه بالضرب بأداة حديدية حتى فارق الحياة»، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية، أقر بما نسب إليهما وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3616