آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن مكان سقوط الصاروخ الذي اطقه الحوثيون على مأرب الليلة الماضية

الكشف عن مكان سقوط الصاروخ الذي اطقه الحوثيون على مأرب الليلة الماضية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-02-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت

أطلقت جماعةة الحوثي، الليلة الماضية صاروخا على أحد الأحياء السكنية  شرقي مدينة مأرب ما أدى إلى سقوط ضحايا من المدنيين.

 

وقالت مصادر محلية إن الجماعة الحوثية، استهدفت بصاروخ، منازل المواطنين، في حي الروضة بمدينة مأرب.

 

وأضافت أن القصف، أدى إلى إصابة أفراد أسرة تسكن في الحي معظمهم نساء وأطفال في حصيلة أولية، وإلحاق أضرار جسيمة بمنازل مواطنين آخرين وممتلكاتهم.

 

وكانت جماعة الحوثي استهدفت بقصف صاروخي الحي ذاته في 23 يناير الماضي وأصاب منزل أسرة عضو مجلس النواب الشيخ أمين حسين السوادي ما أدى إلى تدمير المنزل واستشهاد وإصابة 6 من أفراد الأسرة.

 

 وتتعمد جماعة الحوثي ، الأحياء السكنية في مدينة مأرب بشكل عشوائي ومتكرر بالقذائف وصواريخ الكاتيوشا، مما يتسبب في سقوط ضحايا من المدنيين بينهم نساء وأطفال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2688