آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

العثور على أسرة كاملة مشنوقة في ظروف غامضة

العثور على أسرة كاملة مشنوقة في ظروف غامضة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-02-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
عثرت الشرطة المصرية، الثلاثاء الماضي، على جثث عائلة كاملة، جرى شنق أفرادها جميعًا في ظروف غامضة؛ وفقًا لما ذكرته وسائل إعلام محلية.
 
وأوضح موقع "البوابة نيوز" أن الأجهزة الأمنية تَلَقّت إخطارًا من أحد مراكز الشرطة في محافظة البحيرة شمالي البلاد، يفيد ببلاغ الأهالي بالعثور على 5 أفراد مشنوقين في ظروف غامضة.
 
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية والبحث الجنائي لمكان البلاغ، وتم فرض طوق أمني (كردون) حول منزل الضحايا.
 
وانتقل فريق من النيابة العامة لمكان البلاغ، ويجري معاينة جثث الضحايا؛ تمهيدًا لنقلها لثلاجة حفظ الموتى، وكلف مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث، وملابساته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3703