آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

حصل على 10 ملايين مشاهدة.. فيديو يكشف ما فعله رجل لامرأة "رفضت فحص حرارتها"

حصل على 10 ملايين مشاهدة.. فيديو يكشف ما فعله رجل لامرأة "رفضت فحص حرارتها"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
تداول ناشطون مقطع فيديو صادم لأحد العاملين في مستشفى بالصين، وهو يعاقب امرأة بشدة وعنف، بعدما رفضت فحص حرارتها؛ حيث قام بصفعها عدة مرات على وجهها.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، يظهر الفيديو الذي نُشر على موقع العلاقات الاجتماعية الصيني "Weibo"، امرأة جالسة على الأرض وهي تصرخ في وجه الرجل الذي كان يرتدي معطفًا أبيض، ثم وقفت المرأة وهاجمت الرجل، الذي رد بصفعها عدة مرات على وجهها.
 
وقالت الصحيفة: إن المرأة قد رفضت فحص حرارتها، وهو إجراء متبع للكشف عن حالات الإصابة بفيروس كورونا.
 
ويُعتقد أن الفيديو تم التقاطه في مقاطعة سيشوان جنوبي غرب الصين.
 
وحسب "الديلي ميل"؛ فقد حظي الفيديو بعشرة ملايين مشاهدة منذ بثه على موقع "Weibo" الصيني، وقد أثار ردود فعل متباينة؛ فبينما سانَدَ بعض الأشخاص المرأة التي تعرضت للصفع بقسوة، أيّد آخرون عامل الصحة؛ مؤكدين ضرورة تنفيذ الإجراءات المتبعة؛ ومنها فحص درجة الحرارة؛ خاصة في هذا الوقت الذي تتعرض فيه البلاد لفيروس قاتل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2632