آخر الأخبار :
الجمعية الفلكية: هذا ما سيحدث يوم الجمعة القادمة بإذن الله ! صورة منخفض مداري بالقرب من عمان واليمن التقطت حديثاً أكثر من 20 مدنياً قتيلا وجريحا بقصف حوثي في مدينة الحديدة دولة عظمى تتجه لفتح تحقيق في اختيار كرمان بـ"فيسبوك" تحذير من منظمة الصحة العالمية من توقف خدمات الرعاية الطبية في اليمن اندلاع معارك عنيفة في صنعاء وسقوط عشرات القتلى والجرحى اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

اللص "الحريص".. خطأ واحد أوقعه في يد الشرطة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
لا بد من سقوط اللصوص مهما فعلوا؛ فقد ألقت السلطات في ولاية تينيسي الأمريكية، القبض على لص "ذكي"، شديد الحرص على النظام وعدم ترك أي بصمات؛ لكنه ارتكب خطأ واحدًا قاد الشرطة إليه.
 
وحسب وكالة "أسوشيتد برس"؛ فقد سقط من اللص روبرت شول غودارد (49 عامًا) دفتر ملاحظات تضمّن لائحة بأماكن أخرى كان يخطط لسرقتها.
 
ووُجهت لغودارد، اتهامات تحطيم باب زجاجي، واقتحام منزل في ناشفيل يوم التاسع والعشرين من يناير، وسرقة جهاز تلفاز ومسدس من سكان المنزل؛ بحسب السجلات التي قُدّمت لمحكمة مقاطعة ديفيدسون.
 
لكن الادعاء قال: إن غودارد نسي شيئًا ساعد السلطات في حل لغز القضية، وهو دفتر ملاحظات سجل فيه عدة عناوين؛ ومنها عنوان منزل آخر على بُعد عدة كيلو مترات كان قد تعرّض للسرقة في نفس يوم السرقة الأخيرة، حسبما ذكرت صحيفة "ذا تينيسيان".
 
أُلقي القبض على غودارد بعد أن صوّرته إحدى كاميرات المراقبة وهو يحاول كسر الباب الخلفي لمنزل آخر؛ حسب "سكاي نيوز عربية".
 
وحسب النهاية المحتومة؛ فقد أُلقِيَ القبض على غودارد الأسبوع الماضي، وهو محتجز لحين سداد كفالة قدرها 15 ألف دولار في اتهامات بالسطو والسرقة كما أظهرت سجلات السجن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0562