آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طالبة يمنية في ووهان الصينية تبكي بحرقة ..” الوضع خطير ولا أحد يشعر بنا ” !

طالبة يمنية في ووهان الصينية تبكي بحرقة ..” الوضع خطير ولا أحد يشعر بنا ” !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لطالبة يمنية وهي تبكي بحرقة وتناشد حكومة بلادها بإجلاءها وزملاءها، خاصة بعد مناشدات عديدة قالت إنها لم تلق أي اهتمام من السلطات اليمنية.
 
وظهرت في  المقطع طالبة يمنية تدعى إيمان العواضي تتحدث عن أزمة الطلاب اليمنيين العالقين في مدينة ووهان الصينية، منذ انتشار أزمة فيروس كورونا، والبالغ عددهم 170 طالبا.
 
وقالت إن الطلبة العالقين يناشدون منذ حوالي شهر السفارة اليمنية والحكومة؛ لإنقاذهم من الموت، دون جدوى، رغم أن جميع الدول أجلت رعاياها ، وتابعت “السلطات اليمنية ردت على مناشداتهم بأن ”الوضع سيتحسن“، رغم تزايد عدد حالات الإصابة بشكل يومي، وأضافت “الوضع خطير ولا أحد يشعر بنا ولا بمعاناتنا”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2476