آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بوتين: لن أسمح بترقيم الوالدين ما دمت رئيسا.. فما هو الترقيم؟

بوتين: لن أسمح بترقيم الوالدين ما دمت رئيسا.. فما هو الترقيم؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
أعرب الرئيس فلاديمير بوتين عن رفضه القاطع لتبني مفهوم "الوالد رقم 1" و"الوالد رقم2" في روسيا، عوضا عن كلمتي الأب والأم المعهودتين في المجتمع الروسي.
 
وقال بوتين خلال اجتماع مع مجموعة العمل الخاصة بإعداد التعديلات على الدستور، إن هذا الأمر لن يحدث أبدا ما دام هو رئيسا لروسيا.
 
تجدر الإشارة إلى أن الرئيس بوتين، كان قد تطرق في نوفمبر الماضي لهذه القضية والجدل الدائر حولها في أوروبا واعتماد بعض الدول ترقيم الأبوين للمساواة، وأكد أنه يأمل ألا يتم في روسيا التخلي عن كلمة "الأم".
 
استبدال كلمتي الأب والأم، بمفهومي "الوالد رقم 1" و"الوالد رقم2"، انتشر مؤخرا في عدد من الدول الغربية، وتعرض لانتقادات لاذعة من روسيا على المستويين العام والرسمي.
 
وتستخدم صيغة "الوالد رقم 1" و"الوالد رقم2" في الوثائق الرسمية في الولايات المتحدة وفرنسا اعتبارا من 2011، فيما تبرر سلطات الدول الغربية ذلك، بتزايد عدد العائلات من جنس واحد.
 
المصدر: لينتا رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2744