آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها

الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت

تحت شعار أربع سنوات من الريادة احتفلت شركة الأولى للنقل البري بمرور اربع سنوات من تأسيسها وذلك في حفل مميز حضره العديد من موظفي وموزعي الشركة بالإضافة إلى عدد من العملاء نظمته في أحد فروعها بالعاصمة صنعاء.

وفي الاحتفالية اشاد مدير عام الشركة بالجهود التي بذلها طاقم الشركة وصولاً لأربع سنوات من النجاح والريادة .. مشيراً إلى أهمية إقامة هذه الاحتفالية لتكريم موظفي وموزعي وعملاء الشركة تقديراً منها على ما قدموه في انجاح أعمالها لتصبح الشركة الرائدة الأولى في اليمن.

وفي الاحتفالية التي حظيت بحضور رسمي على رأسهم رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري كرمت الشركة موظفيها وعملائها والعاملين فيها بدروع وشهادات تقديرية.

كما وزعت الشركة خلال الاحتفالية العديد من الجوائز العينية القيمة والتي نالت استحسان وإعجاب الفائزين بهذه الجوائز.

ويجدر الاشاره إلى أن هناك احتفالات أخرى ستقام في محافظات عدن وسيئون والمكلا للاحتفاء بذات المناسبة·

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0979