آخر الأخبار :
صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي فضيحة أممية عن احتجاز الحوثيين لرئيس بعثتها باليمن «حجر نفسه بنفسه» المملكة تعلن عن تسجيل 92 اصابة جديدة بكورونا (تفاصيل) القنصل اليمني بجدة يوجه دعوة هامة لليمنيين المقيمين بالمملكة بعد معارك عنيفة منذ الصباح.. فيديو من معسكر كوفل بمأرب يكشف الطرف المسيطر، ومحاصرة كتيبة بالكامل السيول والأمطار تتسبب بوفاة 5 أشخاص في اليمن في أكبر حصيلة يومية.. إيطاليا تسجل 969 وفاة جديدة بكورونا امريكا: 1246 وفاة بكورونا وعدد الإصابات 85356 فرنسا تعلن تسجيل نحو 300 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط أكبر معسكرات الشرعية في الجوف بيد الحوثيين.. وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم

سقوط أكبر معسكرات الشرعية في الجوف بيد الحوثيين.. وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
تمكنت جماعة الحوثي من السيطرة على معسكر اللبنات الاستراتيجي المحاذي لمديرية الحزم مركز محافظة الجوف، بعد تراجع القوات الحكومية، جراء المعارك العنيفة الدائرة هنا.
 
وقالت مصادر محلية إن أن الحوثيين سيطروا أيضا على مناطق عدوان والخس والأقشع في محيط اللبنات، الواقع شرق مدينة الحزم، وكذا جبل منصور وموقع البرش جنوب المدينة.
 
يأتي الانهيار في صفوف قوات هادي في الجوف، بعد أيام من انسحاب قوات اللواء 127 بقيادة عبدالله الضاوي، وتسليم كامل العتاد المتوسط والثقيل للحوثيين.
 
ويعتبر معسكر اللبنات أحد المعسكرات الاستراتيجية في الجوف، ويطل مباشرة على مدينة الحزم.
 
وقالت مصادر محلية ان مقاتلي جماعة الحوثي أحرزوا اليوم السبت تقدما نوعيا في معارك الجوف وسيطرت على مواقع عسكرية للجيش اليمني قرب الحدود السعودية.
 
واكدت المصادر ان مليشيات الحوثيين سيطرت على معسكر اللبنات وهو اكبر معسكرات الشرعية كما سيطرت على اللواء 35 مدرع.
 
وأشارت المصادر ان هاذين الموقعين العسكريين يعدا من المواقع العسكرية الهامة في المحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4341