آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-02-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
في واقعة غريبة من نوعها ، عادت مسنة ثمانينية أوكرانية إلى الحياة بعدما ظن الأطباء وأقاربها أنها توفيت ولم تشر أي علامات إلى بقائها على قيد الحياة .
 
والمثير للدهشة أن المرأة83 عام ، ظلت 10 ساعات على تلك الحالة المريبة دون ملاحظة نبض أو تنفس ، حتى جهزت عائلتها مراسم دفتها من الجنازة والعشاء التذكاري ، وقاموا بحفر قبرها .
 
وفي لحظة مفاجئة عادت “كسينا” للحياة لتتحدث إلى الجميع وكأن شيئاً لم يكن ، فيما أكد الأطباء أنها ثالث مرة تنجو فيها من الموت السريري .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0561