آخر الأخبار :
صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي فضيحة أممية عن احتجاز الحوثيين لرئيس بعثتها باليمن «حجر نفسه بنفسه» المملكة تعلن عن تسجيل 92 اصابة جديدة بكورونا (تفاصيل) القنصل اليمني بجدة يوجه دعوة هامة لليمنيين المقيمين بالمملكة بعد معارك عنيفة منذ الصباح.. فيديو من معسكر كوفل بمأرب يكشف الطرف المسيطر، ومحاصرة كتيبة بالكامل السيول والأمطار تتسبب بوفاة 5 أشخاص في اليمن في أكبر حصيلة يومية.. إيطاليا تسجل 969 وفاة جديدة بكورونا امريكا: 1246 وفاة بكورونا وعدد الإصابات 85356 فرنسا تعلن تسجيل نحو 300 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة

قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
أفادت مصادر مطلعة بوصول تعزيزات عسكرية ضخمة وصلت الجوف بقيادة العميد الركن منصور ثوابة في وقت تحقق فيه قوات الجيش تقدماً على حساب الحوثيين .
 
ميدانياً ، تمكنت قوات الجيش الوطني ،يوم امس الأحد من السيطرة على مساحات واسعة جديدة في مديرية الغيل في الوقت الذي تدور فيه معارك ضارية بين الطرفين .
 
وأوضحت المصادر أن القوات الحكومية على وشك إعلان مديرية الغيل محررة بالكامل,  وأنه يجري الآن استكمال عملية التحرير.
 
وكشفت المصادر، بأن وصول العميد منصور ثوابه على رأس تعزيزات كبيرة، أثار جنون جماعة الحوثي وقلب موازين القوى لصالح الشرعية.
 
وقالت المصادر بأن ثوابه وصل إلى الجوف، على رأس قوة كبيرة لإسناد جبهات القتال في المحافظة.
 
وخاض ثوابه عدة معارك مع جماعة الحوثي كبدهم فيها خسائر كبيرة، وهو الأمر الذي أثار جنون الحوثيين بعد سماعهم بوصوله على رأس قوة كبيرة اليوم إلى الجوف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1124