آخر الأخبار :
ترامب يحدد موعدا لانحسار كورونا في الولايات المتحدة اخبار سارة من الصين بشأن كورونا مستشار سابق لأردوغان يعلن ردّته عن الإسلام الدولار يكسر التوقعات (اسعار الصرف بصنعاء وعدن الاثنين 30 مارس) بيان جديد الفلكي الشوافي يكشف أهم مؤشرات طقس اليمن للأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كمائن تسقط العشرات من الحوثيين في الفخ

كمائن تسقط العشرات من الحوثيين في الفخ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2020    | منذ: 5 أيام مضت
قتل أكثر من 20 عنصرا من عناصر  الحوثي، في كمينين نفذتهما قوات الجيش ومقاتلو القبائل، اليوم الأربعاء، في جبهتين منفصلتين بمحافظة الجوف.
 
وقالت مصادر عسكرية إن عدد من عناصر الحوثي  جرحوا في الكمينين اللذين نصبا للحوثيين في مديريتي خب والشعف، والحزم بمحافظة الجوف.
 
وأوضحت المصادر أن الكمينين نُفذا  شرق المزاريق بوادي وسط في مديرية خب والشعب شرق الجوف أسفرا عن مقتل أكثر من ٢٠ من عناصر الحوثي  واغتنام خمس عربات قتالية كانت تابعة لهم.
 
وفي وقت سابق قتل أكثر من 17 عنصرا من مسلحي  الحوثي في مواجهات مع الجيش والقبائل قرب جبال الندر المطلة على مديرية الصفراء، كما تم تدمير  مدرعتين واغتنام عربة بي ام بي ومخزن ذخيرة خفيفة وثقيلة وأسر عدد من أفرادهم  بحسب المصادر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1115