آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أردني يقتل شقيقاته الثلاث بإطلاق النار عليهن

أردني يقتل شقيقاته الثلاث بإطلاق النار عليهن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2020    | منذ: 6 أيام مضت
شهدت المملكة الأردنية الهاشمية، جريمة مروعة، هزت الرأي العام هناك، على إثر قيام شقيق، بقتل شقيقاته الثلاث، بعد أن أطلق الأعيرة النارية عليهن. 
 
وكشف الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، الجمعة، عن أن بلاغا ورد لمديرية شرطة غرب البلقاء، حول قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية باتجاه شقيقته إثر خلافات بينهما. 
 
وتعرضت الشقيقات الثلاث للإصابة فور إطلاق النار عليهم من قبل شقيقهم،، وتم نقلهن إلى المستشفى، لكنهن فارقن الحياة، فيما تم فتح تحقيق في الحادثة، وبوشر البحث عن مطلق النار. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1511