آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

انفجار عبوة ناسفة في طقم عسكري وسقوط 4 قتلى وجرحى

انفجار عبوة ناسفة في طقم عسكري وسقوط 4 قتلى وجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2020    | منذ: 6 أيام مضت
قتل شخص وجرح ثلاثة آخرون (عسكريين ومدنيين) جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت طقما عسكريا أثناء مروره بجوار مقر قيادة محور تعز.
 
وتوفي أحد الجنود على متن الطقم العسكري فيما تم نقل بقية الجرحى إلى المستشفى.
 
وبحسب مصادر عسكرية فإن عبوة ناسفة زرعت داخل الطقم وتم تفجيرها عن بعد أثناء مروره بجانب مقر قيادة محور الذي كانت تتم فيه عملية صرف الرواتب قبل يومين.
 
ونتج عن التفجير اضرار جانبية في عدد من المركبات والمباني المجاورة بالإضافة لحالة من الهلع لدى السكان في ثاني أيام العيد.
 
وطوقت قوات الأمن والشرطة العسكرية مكان الانفجار فيما قامت إدارة البحث الجنائي بعملها في تتبع نوع العبوة وفحصها من أجل معرفة المزيد حول الحادثة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1035