آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يباغتون القوات المشتركة بالحديدة بالإلتفاف عليهم من هذه المنطقة.. وهذا ما حدث!

الحوثيون يباغتون القوات المشتركة بالحديدة بالإلتفاف عليهم من هذه المنطقة.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
باغت الحوثيون القوات المشتركة بالحديدة بمحاولة الالتفاف عليهم، وقطع امداداتهم من التحيتا.
 
وقال مصدر عسكري بإن الحوثيين حاولوا الوصول إلى منطقة الفازة لقطع امدادات جبهة الساحل الغربي، وهو خط الإمداد الرئيسي لقوات الجيش، التي تخوض عملية عسكرية لتحرير مدينة وميناء الحديدة.
 
 واشار المصدر بأن محاولات الحوثين هذه هي اشغال الجيش من الخلف للتخفيف من ضغط الجيش عليها داخل مدينة الحديدة حيث بات الجيش يطبق الخناق عليها بشكل كامل مع اقترابه من المنفذ الشمالي والوحيد للمليشيات وتحرير مدينة وميناء الحديدة.
 
وبحسب المصدر فإن محاولة الحوثيين اليوم هي الثانية لليوم الثاني، وان القوات المشتركة تصدت لهم، وكسر هجومهم لليوم الثاني على التوالي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11516) قراءة

Total time: 0.2349