آخر الأخبار :
الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللواء صغير بن عزيز يكشف كواليس إحاطة غريفيث لمجلس الأمن وكيف يدعم وجود الحوثي ويمتن لهم

اللواء صغير بن عزيز يكشف كواليس إحاطة غريفيث لمجلس الأمن وكيف يدعم وجود الحوثي ويمتن لهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قال رئيس الوفد الحكومي في لجنة اعادة الانتشار بالحديدة اللواء صغير بن عزيز ان المبعوث الدولي الى اليمن يدعم وجود مليشيا الحوثي ويحاول ان يظلل عليهم بالمظلة الدولية.
 
واضاف بن عزيز في سلسلة تغريدات نشرها بحسابة الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، لقد افشل الحوثيون كل جوانب اتفاق استكهولم ، اغلقوا موضوع الاسرى وافشلوا تفاهمات تعز ورفضوا كل الخيارات لاعادة انتشار صحيح في الحديدة، وامام ضغط المجتمع الدولي والرباعية وشعور المبعوث بالفشل التام القى الحوثيون اليه فرصة للعبور عبر اعادة انتشار احادي موهوم.
 
وتابع، لم ينسحب الحوثيون ، وكل الشعب اليمني يدرك هذه الحقيقة ، كل ماحصل هو السماح بوصول مشروط للامم المتحدة الى الموانئ.
 
وعن احاطة مارتن غريفيث الاخيرة بمجلس الامن الدولي والتي قال فيها انه ممتن لمليشيا الحوثي قال بن عزيز، غريفيث ممتن للمليشيات الحوثية وزعيمها لقتلهم الشعب اليمني ولم يعبه بالقرارات الدوليه التي صدرت ضدهم.
 
واضاف: سعى مارتن لانقاذ الحوثيين ويحاول فرضهم على الشعب اليمني وشرعنة وجودهم بكل وسيلة، مارتن يدعم وجود ميليشيا خارج القانون ويحاول ان يظلل عليهم بالمظلة الدولية
 
وقال اللواء بن عزيز: راى المبعوث ان الحفاظ على موقعه اهم من الحفاظ على حياة ملايين اليمنيين الذين تشير اليهم تقاريره في كل احاطة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2118