آخر الأخبار :
لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يكشفون مواصفات الصاروخ الباليستي المجنح الذي استهدف مطار ابها الدولي واصاب 26 شخص فقط

الحوثيون يكشفون مواصفات الصاروخ الباليستي المجنح الذي استهدف مطار ابها الدولي واصاب 26 شخص فقط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلن الحوثيون اليوم مواصفات ما قالوا عنه إنه صاروخ "كروز مجنح" والذي استهدف مطار أبها الدولي واسفر عن سقوط 26 مصاب من المدنيين.
 
وحاول الحوثيون تعظيم قوتهم، بذكر مواصفات ما قالوا عنه انه صاروخ مجنح، لم يفعل شيء سوا ان تعاطف المجتمع الدولي مع السعودي وادانوا الهجوم الحوثي ووصفوا الحوثيين انهم ذراع إيران في المنطقة.
 
ولم يسفر سقوط الصاروخ الحوثي على مطار أبها الدولي سوى اصابة 26 شخص، وهو ما قد يتبادر إلى الذهن بالخلط بين ان يكون هذا صاروخ مجنح كما يصفه الحوثيون أو قذيفة هاون، او مقذوف كاتيوشا، حيث ان الاخير تدميره اكبر من ذلك، كما أن المطار عاد للعمل بعد ساعات قليل من توقفه.
 
وقال الحوثيون ان الصاروخ إنهم "صنعوا الصاروخ وانه ذاتي الملاحةن و يقوم بالطيران بارتفاعات منخفضة يصل مداه إلى 2500 كم ويمتلك قدرة عالية على المناورة الدقة العالية في اصابة الهدف بهامش خطأ لايتجاوز متر ونصف" بحسب وصفهم.
 
مضيفين انه يحمل "نظام ملاحة عالي الدقة يستعمل أقمار GPS ومعالج حاسوبي – مصمم لحمل رأس حربي تقليدي يزن 450 كيلو".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1803