آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي في الأوقاف يبيع (75) لبنة من أموال الوقف في صنعاء بهذه الحجة..!

قيادي حوثي في الأوقاف يبيع (75) لبنة من أموال الوقف في صنعاء بهذه الحجة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أقدمت جماعة  الحوثي على بيع أراضي الأوقاف في العاصمة صنعاء بثمن بخس بذريعة تمليكها لأسر قتلاها.
 
وأكدت مصادر مطلعة، أن القيادي في الجماعة المدعو فؤاد ناجي، المُعيَّن من قبلها نائباً لوزير الأوقاف، قام ببيع أرض (75 لبنة) تابعة لوزارة الأوقاف والإرشاد في الشارع الرئيس بحي مذبح بمبلغ 225 مليون ريال يمني أي كل لبنة بـ 3 ملايين ريال بذريعة تمليكها لعدد من أسر الشهداء، حسب وصفه.
 
وأضافت المصادر إن تجار ورجال أعمال قد عرضوا على موظفي وزارة الأوقاف والإرشاد دفع مبلغ ستمائة مليون ريال مقابل هذه الأرض التي كانت تدر عوائدها لصالح الوزارة إلا أن الموظفين رفضوا ذلك.
 
وأشارت المصادر إلى أن القيادي في الجماعة استخدم الحيلة في البيع والشراء وقام ببيع الأرض التي باعها لعدد من أسر الشهداء بعد ذلك لأحد التجار بمبلغ 600 مليون ريال يمني لصالحه.
 
الجدير بالذكر أن القيادي الحوثي المدعو فؤاد ناجي نائب وزارة الأوقاف كان قد استولى مؤخراً على أرض تابعة لمواطن بالقرب من منزل اللواء غالب القمش بالحي السياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1425