آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة.. فشل هجوم لجماعة الحوثي على التحيتا يكبدها خسائر كبيرة

الحديدة.. فشل هجوم لجماعة الحوثي على التحيتا يكبدها خسائر كبيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
تكبدت جماعة الحوثي، في اليمن، الثلاثاء، خسائر فادحة لدى خرقها للهدنة بهجوم واسع على القوات المشتركة المرابطة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة.
 
وقالت مصادر عسكرية في الميدان، إن القوات المشتركة دافعت عن نفسها بصد هجوم بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة شنته المليشيا على مواقع شمال منطقة الجبلية بالتحيتا.
 
وأكدت أن جماعة الحوثي تلقت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد ولاذ الناجون من عناصرها بالفرار.
 
وفي مديرية الدريهمي، المتاخمة لمدينة الحديدة، عاصمة المحافظة، فتحت المليشيا نيران أسلحتها على مواقع القوات المشتركة في منطقة الطور.
 
وأطلقت المليشيا الحوثية في خروقات اليوم قذائف مدافع الهاوتزر، والهاون ورصاص رشاشات من عيارات مختلفة.
 
تأتي الخروقات الحوثية بعد ساعات فقط من آخر اجتماع مشترك للجنة إعادة الانتشار في الحديدة لتنفيذ اتفاق السويد المتضمن وقف إطلاق النار في الحديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1666