آخر الأخبار :
"الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تغتال في صنعاء نجل ضابط كبير مقرب من الرئيس الراحل صالح

من الارشيف
من الارشيف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت

قالت مصادر محلية في صنعاء إن مليشيا ايران الحوثي قامت باغتيال نجل ضابط كبير مقرب من الرئيس الراحل صالح في صنعاء.

وذكرت المصادر ان مليشيا الحوثي اقدمت على قتل اكرم حسين النجار، بعد رفض ابتزاز القيادي الحوثي ابو حيدان هدوين والذي ينتمي الى منطقة خولان.

واكرم النجار هو حفید حسین النجار الضابط في الحرس الجمھوري والذي كان یعمل سائقا خاصا لعائلة الرئیس الراحل علي عبد الله صالح.

وقام حراسة ابو حيدان باطلاق النار على العشريني اكرم النجار في الرأس مما ادى الى وفاته مباشرة.

وتمارس مليشيا الحوثي ابتزازات مالية مما جعلهم يتحولون الى اثرياء وطبقة غنية في صنعاء.

ورغم القتل الواضح الا ان مدير الامن السراجي مازال یماطل في تسلیم الجناة كونھم قیادات تتبع الملیشیا الحوثیة وان عناصر من منطقة سنحان التي ینتمي إلیھا القتیل مازالت تتجمھر أمام المدیریة لتسلیم الجناة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9061) قراءة

Total time: 0.1635