آخر الأخبار :
سكبوا عليه مادة الاسيد.. العثور على جثة شاب داخل أحواض الملح وسط العاصمة عدن عاجل: توجيهات (هامة) من شركة النفط بصنعاء لبدء هيكلة القوات.. لجنة سعودية تجتمع بقيادات الحزام الامني عدن تشهد عدد من الاغتيالات الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم: هذا ما تعلمته في الحياة ! اشتباكات في شقرة بين جنود الشرعية انفسهم.. وسقوط ضحايا ارتفاع للدولار.. وهذه اخر اسعاره والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 19 اكتوبر 2019م الخوداني: نحمل الشرعية مسؤولية مغادرة متهمي تفجير الرئاسة وراضون بقضاء مأرب إغماء رجل يسقط امرأة أمام قطار.. شاهد أغرب ما فعله الركاب! مقتل القيادي الحوثي «أبو حزب الله» في مواجهات مع الجيش بحجه (صورة)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تويتر تصدر بيان عاجل بعد تقارير فضحها أرقام هواتف وبيانات مستخدميه

تويتر تصدر بيان عاجل بعد تقارير فضحها أرقام هواتف وبيانات مستخدميه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أصدرت شبكة التدوين المصغر "تويتر" بيانا عاجلا، عقب تقارير صادمة، تتحدث عن فضح المنصة أرقام هواتف وبيانات مستخدميها.
 
ونشرت "تويتر" بيانا، عبر المدونة الرسمية الخاصة بها، قدمت فيه اعتذارا لمستخدميها، بسبب ما وصفته بـ"الاستخدام غير المقصود" لبيانات المستخدمين.
 
وأوضحت: "اكتشفنا أننا استخدمنا بصورة غير مقصودة، أرقام هواتف وعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدمين، لأغراض دعائية".
 
وتابعت تويتر: "اكتشفنا مؤخرا أنه عندما قمتم بتقديم عناوين بريدكم الإلكتروني أو أرقام الهواتف، لأغراض السلامة أو الأمان، ربما تم استخدام هذه البيانات عن غير قصد لأغراض الدعاية".
 
​واستمرت: "كان هذا خطأ، ونحن نعتذر عنه".
 
واستطردت: "لا يمكننا حتى الآن وعلى وجه التأكيد، تحديد عدد الأشخاص الذين تأثروا بذلك الخطأ غير المقصود".
 
وقالت منصة "تويتر" إنه لم يتم مشاركة بيانات المستخدمين خارجيا، وأنه تم حل تلك المشكلة ابتداء من يوم 17 سبتمبر/أيلول الماضي.
 
وأتمت بقولها: "نحن آسفون للغاية، لحدوث هذا الخطأ، واتخذنا خطوات واسعة للتأكد من أننا لن نرتكب خطأ من هذا القبيل مرة أخرى".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1386